Print this page
توقيع إتفاقية تعاون بين كلية الهندسة بشبرا وشركة إيسري شمال أفريقيا

توقيع إتفاقية تعاون بين كلية الهندسة بشبرا وشركة إيسري شمال أفريقيا

24 تشرين1/أكتوير 2021 | نشر فى الأخبار. قرأ 514 مرة.

(0 تصويتات)

في إطار إحتفالية كلية الهندسة بشبرا جامعة بنها بمرور 60 عاما علي إنشاءها، وتقديرا من مجتمع تكنولوجيا المعلومات لأساتذة وخبراء الكلية في هذا المجال، تم برعاية وحضور الاستاذ الدكتور/ جمال سوسة - رئيس جامعة بنها توقيع إتفاقية تعاون بين كلية الهندسة بشبرا وشركة إيسري شمال أفريقيا في مجال نظم المعلومات الجغرافية ونظم دعم صناعة القرار.
وقع الاتفاقية من جانب الكلية السيد الأستاذ الدكتور/ أيمن الشهابي -عميد الكلية وعن شركة إيسري شمال أفريقيا المهندس حاسم حسن حميده نائب المدير التنفيذي للشركة.
وفي هذا الصدد رحب الاستاذ الدكتور /جمال سوسة -رئيس جامعة بنها بهذا التوجه الذي يعكس أهمية التكامل بين عناصر العلوم المختلفة وحرص الجامعة علي دعم التعاون مع الكيانات العملاقة في مجالات العلوم المختلفة.
بينما أكد الأستاذ الدكتور/ أيمن الشهابي -عميد الكلية أهمية تواصل الكلية مع الشركات العالمية في مختلف المجالات لتوصيل أحدث التقنيات لطلاب الكلية وربط الدراسة النظرية بالتطبيقات العملية المطلوبة لسوق العمل.
ومن جانبه، عبر المهندس حاسم حميده نائب المدير التنفيذي لشركة إسري شمال إفريقيا عن حرص الشركة في التعاون مع الكيانات العلمية العريقة ومن أهمها كلية الهندسة بشبرا والتي تحظي بخصوصية في هذا المجال لما لأساتذتها المتخصصين وخريجيها من مكانة متفردة في سوق العمل المصري.
هذا ومن المتوقع البدء في تفعيل هذه الاتفاقية من خلال محاور تدريب طلاب الكلية علي أحدث حزم برامج شركة إسري بالإضافة الي التعاون بين الطرفين في مجال الاستشارات الهندسية للعديد من المشروعات القومية في مجال نظم المعلومات الجغرافية ونمذجة معلومات البناء “GIS/BIM”