كلمة عميد الكلية

 

 

 

لقد أنشئت وحدة متابعة الخريجين من أجل التواصل بين خريجي الكلية وإنشاء قاعدة بيانات متخصصة بالموارد البشرية خاصة بالكلية ، وأخرى لحاجات سوق العمل المحلي والإقليمي والدولي. كما تعمل الوحدة لمساعدة طلاب وخريجي الكلية في الحصول على فرص عمل. وأيضا تقدم الوحدة المعلومات للطلاب ولجنة اللوائح بالكلية بالتخصصات المرغوبة بسوق العمل عن طريق التغذية الراجعة تعزيزاً للمواءمة بين مخرجات التعلم ومتطلبات سوق العمل.

عميد الكلية         

أ.د / السيد يوسف القاضى

 

 

كلمة رئيس وحدة متابعة الخريجين

 

 

 

لقد تخرج من كلية الهندسة بشبرا طوال سنوات عملها الكثير والكثير من المهندسين في شتى التخصصات. ولدينا العديد من الخريجين والمهنيين في جميع المستويات المؤسسية والفنية في العديد من المجالات المتنوعة. وهذه المجموعة البارزة من المهندسين تعد ثروة قيمة للكلية وللعاملين بها ولطلابها، سواء في الحاضر اوالمستقبل.

وكخريج لكلية الهندسة فإن كلية الهندسة بشبرا قد امدت كل واحد منا بمجموعة من الادوات والمهارات اللازمة للتفوق في مجالاتنا المختلفة. وتحقيقاً لهذه الغاية فنحن مدينون بالشكر الجزيل ليس فقط للكلية وإنما لاعضاء هيئة التدريس الذين يقضون ساعات لا تحصى في تطوير مواد المنهج الدراسي وجعل التعليم الهندسي ذا مغزى وهدف.

السادة المهندسين خريجي كلية الهندسة بشبرا، نأمل أن تجدوا وحدة متابعة الخريجين مفيدة ومحققة لرغباتكم ونشجعكم على تقديم الملاحظات التي من شأنها أن تساعدنا على تحسين الخدمات والموارد التي نقدمها لكم كخريجي كلية الهندسة بشبرا.

مدير وحدة متابعة الخريجين

أ.د/ أسامة النحاس

 

 

 
   

HELIX_NO_MODULE_OFFCANVAS