vission

الرؤية

mission

الرسالة

goals

الأهداف

تتطلع كلية الهندسة بشبرا جامعة بنها أن تكون كلية رائدة في مجالات التعليم الهندسي والبحث العلمي علي المستوي الإقليمي والدولي وأن تقدم خدمة مجتمعية متميزة لإثراء حياة الأفراد، والمجتمع، والبيئة المحيطة.

تلتزم كلية الهندسة بشبرا بإعداد خريج مزود بالمعارف والمهارات التي تؤهله للمنافسة في سوق العمل، كما تلتزم بإنتاج بحث علمي متميز على المستوى الدولي، وتقديم خدمات مجتمعية متميزة، وذلك في إطار القيم الإنسانية والأخلاقية.

لتحقيق رؤية ورسالة الكلية وبالتوافق مع الاهداف الاستراتيجية للجامعة، نهدف إلي رفع مستوي جودة التعليم والتعلم والعمل علي تقديم خدمة تعليمية متميزة. والإرتقاء بمنظومة الدراسات العليا والبحث العلمي. الإهتمام بخدمة المجتمع وتنمية البيئة المحيطة. 
الأربعاء, 28 كانون1/ديسمبر 2016 13:46

تكريم الطلاب أبطال الجامعات المصرية من متحدى الإعاقة فى مجلس جامعة بنها

كتبه
قيم الموضوع
(0 أصوات)

قام مجلس جامعة بنها برئاسة الدكتور/ السيد القاضى - رئيس الجامعة بتكريم عدد من الطلاب متحدى الإعاقة من أبناء الجامعة المتفوقين فى عدد من اللعبات الرياضية والحاصلين على المركز الأول فى بطولة الجامعات المصرية لمتحدى الإعاقة.
وكان الطلاب الحاصلين على المراكز الثلاثة الأولى فى بطولة الجامعات المصرية لمتحدى الإعاقة هم (أحمد ربيع إبراهيم - الحاصل على الميدالية البرونزية فى الوثب الطويل ومصطفى إبراهيم حافظ - الحاصل على الميدالية البرونزية فى رمى الجله ومصطفى عبد الغنى - الحاصل على الميدالية الفضية فى تنس الطاولة جلوس وخالد ممدوح عرفه - الحاصل على الميدالية الفضية فى رمى القرص وأحمد الشافعى - الحاصل على الميدالية الذهبية فى رمى الجله والسيد عبد الخالق - الحاصل على الميدالية الذهبية فى رمى الجله وحسان حفنى - الحاصل على الميدالية الذهبية فى تنس الطاولة جلوس وزينب عبد السلام - الحاصلة على الميدالية الذهبية فى تنس الطاولة جلوس وعمرو إبراهيم - الحاصل على الميدالية الذهبية فى رمى الجله)

قراءة 215 مرات

HELIX_NO_MODULE_OFFCANVAS