كلمة العميد

 

 

  أ.د/ رجب مجاهد

dr.ragab

إلى زائرى موقع كلية الهندسة بشبرا – جامعة بنها إلى أبنائى طلاب الكلية ألى الأخوة أعضاء هيئة التدريس ومعاونيهم والعاملين بالكلية أرحب بحضراتكم جميعا من خلال موقع الكلية وأشكركم على التفضل بزيارة موقع الكلية الإلكترونى حيث أن العالم أصبح قرية صغيرة وهى مقولة صحيحة حيث أن سبل التواصل والمعرفة وتبادل الأفكار أصبح من أيسر الأمور وأبسطها والفضل فيها يعود الي التقدم الهائل في تكنولوجيا الإتصالات والمعلومات... المزيد

آلية  تلقىي شكاوي والتماسات الطلاب


تتلخص آلية التعامل مع الشكاوي والالتماسات في الخطوات التالية:

1.بعد إعلان النهائية، يتقدم الطالب الراغب في عمل إلتماس إلى مكتب شئون الطلاب ويملئ النموذج الخاص بالالتماس ويدفع الرسوم المقررة لذلك وذلك خلال مدة خمسة عشر يوما من إعلان النتيجة.
2.تجميع الالتماسات ويتم تسليمها إلى رئيس لجنة الالتماسات.
3.يقوم رئيس لجة الالتماسات بتوزيعهاعلى لجنة مراجعة الالتماسات.
4.يقوم مراجع لجة الالتماسات بالتنسيق مع رؤساء الكنترولات لفحصها .
5.يقوم المراجع بمراجعة الكنترول شيت المعلن به النتيجة مع كشف أعمال السنة وكذلك كراسة الاجابة.
6.إذا وجد أخطاء يقوم المراجع بتصحيحها في الكنترول شيت والتوقيع عليها.
7.يتم عمل كشوف جماعية لكل قسم بالتصحيحات التي تمت ويوقع عليها رئيس لجنة الالتماسات ووكيل الكلية لشئون الطلاب بعد ذلك.
8. يتم تحديد فترة للبت في الشكوى (موعد – تاريخ - مكان) النتيجة ويتم  مخاطبة الطالب بالايميل في إعلان النتيجة أو عن طريق مكتب وكيل الكلية لشئون التعليم الطلاب.

 

HELIX_NO_MODULE_OFFCANVAS