vission

الرؤية

mission

الرسالة

goals

الأهداف

تتطلع كلية الهندسة بشبرا جامعة بنها أن تكون كلية رائدة في مجالات التعليم الهندسي والبحث العلمي علي المستوي الإقليمي والدولي وأن تقدم خدمة مجتمعية متميزة لإثراء حياة الأفراد، والمجتمع، والبيئة المحيطة.

تلتزم كلية الهندسة بشبرا بإعداد خريج مزود بالمعارف والمهارات التي تؤهله للمنافسة في سوق العمل، كما تلتزم بإنتاج بحث علمي متميز على المستوى الدولي، وتقديم خدمات مجتمعية متميزة، وذلك في إطار القيم الإنسانية والأخلاقية.

لتحقيق رؤية ورسالة الكلية وبالتوافق مع الاهداف الاستراتيجية للجامعة، نهدف إلي رفع مستوي جودة التعليم والتعلم والعمل علي تقديم خدمة تعليمية متميزة. والإرتقاء بمنظومة الدراسات العليا والبحث العلمي. الإهتمام بخدمة المجتمع وتنمية البيئة المحيطة. 
  الحمد لله و بفضل الله تم اليوم حصول طلاب جامعة بنها كلية الهندسة ببنها علي المركز الأول في قطاع النقل عبر قطارات البضائع في مسابقة تحدي الابتكار الرقمي بعنوان # من…
عقدت اليوم بجامعة بنها ورشة عمل بالتعاون مع المركز الثقافي البريطاني بالقاهره لدراسة كيفية الاستفاده  من المنح المقدمه من مشروع نيوتن مشرفه الذي يقام بشراكه بين وزارة التعليم العالي والمركز الثقافي البريطاني حيث أكد…
الصفحة 1 من 524

HELIX_NO_MODULE_OFFCANVAS